ميسي يتسبب في بكاء دي ماريا.. تعرف على السبب

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:12 م

shareicon

مشاركه

دي ماريا

دي ماريا

تسبب النجم المخضرم ليونيل ميسي في بكاء زميله في منتخب الأرجنتين، أنخيل دي ماريا، وذلك عقب تأهل التانجو إلى المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تجري حاليًا في أمريكا.

سيودع أنخيل دي ماريا منتخب الأرجنتين حيث أراد، في نهائي كوبا أمريكا برفقة ليو ميسي، الشريك الذي عاش معه بعضًا من أفضل اللحظات في تاريخ البيسيلستي.

بكاء دي ماريا بسبب ما فعله ميسي

يوم الأحد، سيلعب دي ماريا مباراته الأخيرة مع الأرجنتين وبدأت عواطفه تسيطر عليه. بعد الإطاحة بمنتخب كندا فجر اليوم الأربعاء، ولم من حبس دموعه أمام الكاميرا، حيث يعد الشخص "المسؤول" بشكل غير مباشر عن تلك الدموع هو ميسي.

وقال دي ماريا في تصريحاته عقب المباراة: "أنا ممتن لكل من دعمني دائمًا ولعائلتي وهذه المجموعة التي أعطتني كل شيء. قبل الخروج إلى الملعب".

وأضاف: "ليو [ميسي] قال إنهم يريدون الوصول إلى النهائي بالنسبة لي، وهذا ما ملأني بالفخر".

وأوضح دي ماريا المتأثر للغاية، والذي لم يتمكن من حبس دموعه: "إن وجود هذه الإمكانية لتحقيق كل ما حققته في الآونة الأخيرة مع الجميع هو مصدر فخر بالنسبة لي".

وواصل: " أعتقد أنني أستطيع المرور من الباب الكبير. لقد فعلت كل شيء لأخرج من هذا الباب. لقد تخليت عن كل شيء من أجل المرور عبر هذا الباب . أنا أعمل فقط. أنا أقوم بالعمل الذي يجب أن أقوم به. أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي. لقد بذلت حياتي دائمًا من أجل هذا القميص . كانت هناك أوقات لم تلمسني فيها".

وأردف: ""هذه المرة بدأ الأمر يمسني مؤخرًا، لست مستعداً لمباراتي الأخيرة مع المنتخب الوطني، ولكن حان الوقت. لقد حلمت بالأمر بهذه الطريقة وانتهى الأمر بالحدوث لي، ووصلت إلى نهائي جديد.

واستطرد: "يعرف زملائي بالفعل أنه لا توجد عودة إلى الوراء، وأن الأمر قد تقرر بالفعل . إنهم يؤيدون القرار الذي اتخذته. إنهم يمارسون الجنس وكل شيء، ولكن تم أخذه. مباراة واحدة متبقية. إنه حلم كيف سينتهي الأمر وهذا ما أردته.

وأكمل:"أشعر بالقوة الكافية للاستمرار، ولكن أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب. هذا كل شيء. لقد أعطيت كل ما كان علي تقديمه. هناك مباراة واحدة فقط متبقية . لقد تخليت عن حياتي من أجل هذا القميص وأعتقد أن هذا هو الوقت المثالي لأقول وداعًا. لقد تقرر بالفعل. ليس هناك طريق العودة. في التصفيات في الأرجنتين، سأذهب لرؤيتهم".

بالإضافة إلى التحدث إلى الصحافة بعد الفوز على كندا، لجأ دي ماريا إلى شبكات التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعره وشكر زملائه في الفريق.

ونشر دي ماريا على حسابه الرسمي لموقع أنستجرام:"لا أجد الكلمات لأقول كل ما يحدث لي الآن، ولكن ما أريد تسليط الضوء عليه هو الامتنان الذي أشعر به تجاه هذه المجموعة من اللاعبين، كل واحد منهم جعلني أصل إلى حيث وصلت، دون لم يكن كل واحد منهم قادرًا على الفوز بكل ما فزت به ، لقد حصلت على العديد من الجوائز المهمة، لكن الأشخاص والزملاء والأصدقاء الذين أخذتهم معي هم ما لا يمكن شراؤه. الشكر اللامتناهي لهذه المجموعة التي سأحملها دائمًا في قلبي.

وأتم"دعونا نذهب الأرجنتين، نهائي آخر، خطوة أخرى".