تشكيل إسبانيا المتوقع ضد إنجلترا في نهائي أمم أوروبا يورو 2024.. ثلاثي بالهجوم

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 14 يوليو 2024 10:23 ص

shareicon

مشاركه

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

يبدو أن لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، استقر على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره منتخب إنجلترا، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات نهائي أمم أوروبا "يورو 2024".

إسبانيا ضد إنجلترا

مباراة إسبانيا ضد إنجلترا والتي ستقام على أرض الملعب الأولمبي في برلين ستكون حافلة بالقوة والإثارة حيث يطمح كلا المنتخبين في تحقيق إنجاز تاريخي عبر حصد اللقب القاري.

ومنتخب إسبانيا يطمح في مواصلة أدائه القوي الليلة وعبور إنجلترا من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الرابعة في تاريخه.

ويأمل منتخب إسبانيا في فض الاشتباك مع ألمانيا حيث حصد كلاً منهما اللقب 3 مرات في تاريخه عبر الإنفراد بصدارة أكثر المنتخبات تتويجًا عبر حصد اللقب القاري للمرة الرابعة.

طريق إسبانيا لن يكون مفروشًا بالورود أمام إنجلترا التي تأمل بدورها في تحقيق إنجاز تاريخي عبر التتويج باللقب القاري لأول مرة.

ويخوض منتخب الأسود الثلاثة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من التأهل لنهائي يورو 2024 حيث يطمح في عبور الماتدور والتتويج باللقب القاري. 

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد إنجلترا في نهائي أمم أوروبا

- حراسة المرمى: أوناي سيمون.

- خط الدفاع: داني كارفاخال، روبن لو نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكوريا.

- خط الوسط: فابيان رويز، رودري، داني أولمو.

- خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

موعد مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي أمم أوروبا

تنطلق مباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي أمم أوروبا "يورو 2024".