كيشو بعد تبرئته: مصدوم .. وهذه حقيقة ما حدث معي "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 10 أغسطس 2024 11:30 م

shareicon

مشاركه

كيشو

كيشو

حرص محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب مصر للمصارعة، على توضيح الحقائق بشأن الاتهام الذي وجه إليه في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أنباء حبس كيشو بتهمة تحرشه بفتاة فرنسية داخل أحد البارات وهو في حالة سُكر.

وفي بث مباشر نشره اللاعب عبر حسابه على "فيسبوك"، عبّر كيشو عن استيائه من ردود الفعل التي أعقبت الحادث، قائلاً: "أنا مصدوم من ردود الأفعال التي تلت ما حدث معي في باريس. هل تأكدتم مما حدث بدلاً من الانسياق وراء محاولة تشويه سمعتي وصورتي أمام الجميع؟".

وأوضح كيشو: "ببساطة، ما حدث هو أنني كنت في كافيه وليس في بار كما أشيع. كنت في كامل وعيي، وهذا ما أكدته الحكومة الفرنسية. لم أقم بالتحرش بأي فتاة أو ارتكبت أي اعتداء، وهذه التصرفات ليست من أخلاقي."

وأضاف: "أعيش في أوروبا معظم الوقت وأعرف القوانين هناك، ومن المستحيل أن أرتكب مثل هذه التصرفات. حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن حاول تشويه صورتي. لن أنسى دعم من وقف إلى جانبي."

وأنهى كيشو حديثه بتوجيه الشكر للجهات التي دعمت موقفه، قائلاً: "أشكر سفير مصر في فرنسا، والدكتور أشرف صبحي، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور وليد الملاح، وهيثم الملاح، ومحمد الكردي. الشرطة الفرنسية أثبتت براءتي من جميع الاتهامات. أنا الآن أستعد للعودة إلى مصر خلال ساعتين، وأشكر كل من دافع عني ووثق فيّ."