وسام أبو علي: أسعى لدخول التاريخ مع الأهلي مثل أفشة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 سبتمبر 2024 12:20 م

shareicon

مشاركه

وسام أبو علي

وسام أبو علي

علق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال وسام أبو علي، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "بالنسبة لي لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك ستكون مواجهة كبيرة، وستكون من أكبر المباريات في تاريخي، وستكون مباراة كبيرة بالنسبة لي ولفريقي وللجماهير".

وأكمل مهاجم الأهلي، قائلًا: "مباراة واحدة له أهميتها لأنها على بطولة قارية، وهي صعبة وسنجتهد بنسبة 100%، أشعر أني جاهز للمشاركة في المباراة، وأفكر أني لابد من تحقيق الفوز، أسعى أن أعمل شئ من أجل دخول التاريخ مع الأهلي بتحقيق البطولات".

وذكر: "أفشة كلمني كثيرًا عن القاضية، وأفشة دخل التاريخ، ولكن الأمور والأجواء مختلفة تمامًا في لقاء السوبر، وإن شاء الله سندخل التاريخ مع بعض ونحقق الفوز باللقب القاري".

وتابع: "حلم كل لاعب كرة المشاركة في كل المباريات الهامة والمنافسة على البطولات، جئت من فريق لم يكن يلعب على بطولات كثيرة، ولكن هنا كل شهر ننافس للحصول على بطولة الوضع مختلف تمامًا، وهذا شئ مهم بالنسبة لي".

وأضاف: "بعد مباراة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال احتفلنا بلقب الدوري المصري، ولكن الأن نحن جاهزين لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك ولابد أن نفوز".

وأتم وسام أبو علي، تصريحاته قائلًا: "أتمنى تواجد جمهور بشكل كبير في الرياض لدعم الأهلي أمام الزمالك".

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.