محمد هاني: هدفنا تحقيق الفوز ولا نريد خسارة أي بطولة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 سبتمبر 2024 12:26 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

وقال محمد هاني: "كل لاعبي الأهلي هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي".

أضاف: "المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم".

وواصل: "لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة".

اختتم: "أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان".

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسافر الفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي يقوده فنيًا مارسيل كولر، إلى المملكة العربية السعودية، عصر أمس الأربعاء، لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.