تفاصيل جلسة علاء نبيل مع الجهاز الفني لمنتخبي مصر للكرة النسائية "خاص"

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

جلسة علاء نبيل مع منتخبات الكرة النسائية

جلسة علاء نبيل مع منتخبات الكرة النسائية

عقد علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع مدربي منتخبات الكرة النسائية، سواء الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشابات تحت عشرين عامًا، أو منتخب الناشئات تحت 17 لوضع آليات العمل خلال الفترة المقبلة، والتنسيق فيما بينهم على المعسكرات المقرر عقدها مستقبلًا من أجل الاستحقاقات الدولية.

وحضر الاجتماع الذي عقد بناء على رغبة وطلب علاء نبيل، أميرة يوسف المدير الفني لمنتخب مصر شابات، ومعاونتيها آيات مرتضى ونورا صبحي، ومصطفى منير المدير الفني لمنتخب الناشئات تحت 17 عامًا، ومعاونته نشوى شرابي وراما جويلي سكرتيرة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

في سياق آخر وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على مواجهة منتخب مصر لكرة القدم النسائية للناشئات تحت 17 عام، بقيادة مصطفى منير، على خوض مباراتين وديتين أمام منتخب الأردن، يومي 6-9 نوفمبر المقبل في القاهرة، استعدادًا للمشاركة في تصفيات بطولة كأس العالم للناشئات.

وأعلن مصدر داخل الاتحاد الأردني مطلع أكتوبر الجاري عبر "كورة بلس" عن مواجهة منتخب مصر وديًا، في القاهرة في مباراتيين يومي 6-9 نوفمبر المقبل، استعدادًا للمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.