بيسيرو: نادم على الرحيل عن الأهلي لهذا السبب.. والسعيد الأفضل في مصر

الخميس، 24 فبراير 2022 01:28 ص

shareicon

مشاركه

جوزيه بيسيرو

جوزيه بيسيرو

تحدث جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للأهلي عن تركه المارد الأحمر، خلال موسم 2015 - 2016 حيث تولى وقتها تدريب بورتو البرتغالي.

وقال بيسيرو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم": "ربما كنت على خطأ عندما تركت في الماضي تدريب الأهلي، ولكنني كنت أقضي مهمة مع مجموعة قوية من لاعبي الأهلي وكتيبة رائعة من النجوم وكنت أقوم ببناء فريقًا من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "الأهلي كان يؤدي بشكل رائع مع موسيماني في كأس العالم للأندية، استحوذوا على الكرة بشكل كبير أمام الهلال وحققوا انتصار رائع للغاية".

وتابع بيسيرو تصريحاته قائلًا: "الفريق الحالي أفضل مما دربته في 2015-2016، ولكن ليس الأمر سهلًا لعقد مقارنة بين الاهلي والفرق الأوروبية في الوقت الحالي".

وأردف المدير الفني السابق للأهلي: "أتذكر الكثير من اللاعبين في الأهلي ولكن أفضل لاعب بالنسبة لي في مصر وقتها، هو عبدالله السعيد وهذا من وجهة نظري".

وعن كيروش ومستقبله مع منتخب مصر خاصًة تصفيات التأهل إلى كأس العالم، قال: "لا يمكن أن أوجه النصيحة لكيروش لأنه كان مدربًا لريال مدريد، ومنتخب مصر يؤدي بشكل جيد معه واستطاع الوصول إلى نهائي أمم أفريقيا وخسر بركلات الترجيح ووصل بلاعبين مميزين والسنغال أيضا فريق متميز وأعتقد التزام اللاعبين والتنظيم من قبل كيروش يستطيع الوصول إلى كأس العالم".