إصابة قوية لـ ياسمين برهومي والاندلسي ينتظر التقرير لإعلان قائمة الكان النهائية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 يونيو 2022 10:04 م

shareicon

مشاركه

ياسمين برهومي

ياسمين برهومي

تعرضت ياسمين برهومي لاعبة خط وسط المنتخب التونسي لكرة القدم، صاحبة الـ20 عامًا والمحترفة في صفوف آف سي ندركرشين الألماني، لإصابة قوية على مستوى الوجه خلال مباراة منتخب بلادها أمام السنغال، نتج عنها فقدان للوعي مؤقتًا للاعبة ونقلها على الفور إلى مستشفى عيادة توفيق المنزه.

وأستلزمت اللاعبة الشابة إلى إجراء خياطة وبعض الغرز الطبية، وبناء على توصيات الطبيب تقرر إستبعاد اللاعبة من المران الختامي لمنتخب نسور قرطاج، والذي يسبق سفر الفريق إلى الدار البيضاء لخوض بطولة أفريقيا، المقرر أقامتها في المغرب في الفترة من 2 يوليو إلى 23 من الشهر ذاته.

وينتظر سمير الأندلسي المدير الفني للمنتخب التونسي التقرير الطبي، الخاصة باللاعبة والذي سيتخذ قراره بناء عليه سواء بإستبعاد اللاعبة من قائمة البطولة، أول إصطحابها مع بعثة الفريق التي ستتوجه فجر اليوم إلى المغرب، تأهبًا لخوض كان السيدات 2022 بمشاركة 12 منتخب أفريقي.

ويمثل منتخبي تونس والمغرب العرب خلال النسخة الثانية عشر من عمر البطولة، وتم تقسيم الـ 12 منتخب المشاركين في كان 2022، إلى 3 مجموعات على أن يتم صعود أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع نهائي، هذا وبجانب أفضل فريقين في المجموعات الثلاثة.