بعثة منتخب تونس للسيدات تتوجه للدار البيضاء للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 30 يونيو 2022 06:00 ص

shareicon

مشاركه

بعثة تونس

بعثة تونس

توجهت بعثة منتخب تونس، إلى مطار محمد الخامس بالمغرب، تأهبًا للمشاركة في النسخة الثانية عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، المقرر إقامتها في مدينتي الدار البيضاء والرباط بالفترة من 2 يوليو وحتى الثالث والعشرون من الشهر ذاته.

واستقر سمير الأندلسي على اختيار 23 لاعبة ضمن قائمة نسور قرطاج للمشاركة في البطولة حيث تتزين القائمة بـ16 محترفة وهن، ياسمين الجماعي، وسليمة الجبراني من نادي كيريكبورنو التركي، ومريم حويج لاعبة فريق غازي عنتاب التركي، وصابرين اللوزي من فريق روتردام الهولندي.

هذا وبجانب ضم لاعبتي الدوري الإماراتي والمحترفات في صفوف أبوظبي والعين إيمان الطراودي وصابرين ماماي، بالإضافة إلى ضم ثنائي الدوري السعودي في نادي الممكلة غادي العيادي وسامية عون، وهناء حمدي صانعة ألعاب فريق واربين الألماني.

وضمت القائمة شيرين اللمطي لاعبة سلافيا التشيكي، وآلاء الكعباشي من سويو الفرنسي، ورانيا عوينية من إيفيان الفرنسي، وآية القزاحي من مارتين الفرنسي، وياسمين القلاعي ليون الفرنسي، وليلى مكنون تراني الإيطالي، وياسمين البرهومي نيدركرشن الألماني.

ووقع الاختيار على استدعاء 7 لاعبات من الدوري التونسي المحلي وهن، الثلاثي نسرين زنزي وإبتسام بن محمد وسمية العميري وشيماء العباسي من جمعية بنك الإسكان الرياضي، وإيمان مشارة ونائلة الشامخي ونجلاء الحراثي من جمعية الساحل.