ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز قبل انتهاء الميركاتو الصيفي؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أغسطس 2022 11:52 ص

shareicon

مشاركه

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

يواصل عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، تقديم أداءً مميزًا مع فريقه خلال الموسم الجاري، بعدما نجح بيراميدز في تحقيق العديد من الانتصارات المحلية التي جعلته يدخل المنافسة بقوة على التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم.

وتبقى حظوظ بيراميدز، متواجدة في المنافسة على الدوري، على الرغم من تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 50 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

يمكنكم الاطلاع على جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

عبد الله السعيد صاحب الـ 37 عاما، مازال اسمه يتردد بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب عدد من الأندية في ضمه لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، فهو مازال صاحب الأداء الوفير والخبرة الكبيرة التي يحتاجها أي فريق بين عناصره للمنافسة على الألقاب والبطولات.

يمتد عقد عبد الله السعيد مع بيراميدز للموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي نادي مجانا في يناير المقبل، في حال لم يُجدد عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، وهو ما جعل العديد من الأندية تعرض التعاقد مع عبد الله السعيد مقابل تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل مركز التسوية والتحكيم المصري الذي أصدر حكمًا لصالح النادي الأهلي بتغريم السعيد مليوني دولار، بعد إخلاله ببعض بنود في العقد الثلاثي الذي وقع بين الأهلي وعبدالله وأهلي جدة، وقت انتقال اللاعب للنادي السعودي. طالع التفاصيل

مسيرة عبد الله السعيد امتدت من موسم 2005 عندما تم تصعيده لصفوف الفريق الأول بنادي الإسماعيلي حتى انتقل بعدها إلى الأهلي في موسم 2011، واستمر داخل صفوف القلعة الحمراء حتى 2018، تخلله رحلتي إعارة قصيره لناديي كوبيون الفنلندي وأهلي جدة السعودي، قبل أن ينتقل إلى صفوف بيراميدز موسم 2019 ويستمر به حتى الآن.

حقق السعيد 4 بطولات للدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، وكذلك السوبر المصري والسوبر الإفريقي مرتين أيضًا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية مرة وأيضًا كأس مصر، وكل هذه البطولات مع الأهلي.

طالع أيضًا: 

أندية تعرض تحمل غرامة عبد الله السعيد من أجل التعاقد معه.. وهذا هو موقف اللاعب

محامي عبدالله السعيد يرد على قرار رفض طعن اللاعب في قضية الأهلي

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر السطور التالية، أبرز أرقام عبدالله السعيد مع بيراميدز حتى انطلاق سوق الانتقالات الصيفية..

كل ما قدمه عبدالله السعيد مع بيراميدز الموسم الحالي


شارك عبد الله السعيد مع بيراميدز هذا الموسم في 26 مباراة بمسابقة الدوري المصري، وغاب عن مباراتين من إجمالي 28 مباراة خاضهم بيراميدز حتى الآن في المسابقة المحلية.

شهدت هذه المباريات تسجيل عبد الله السعيد 4 أهداف فيما صنع 6 تمريرات حاسمة وحصل على 5 إنذارات.

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية شارك مع بيراميدز في 9 مباريات، صنع خلالهم 3 أهداف وحصل على إنذار.

وأخيرًا شارك في مباراة ببطولة كأس مصر عن نسخة 2021 – 2022.

إجمالاً شارك عبد الله السعيد مع بيراميدز في 132 مباراة منذ انتقاله له سجل خلالهم 39 هدفًا وصنع 34 هدفًا.

وبالنسبة لمشاركاته المحلية، شارك السعيد في 386 مباراة في الدوري المصري سجل خلالهم 116 هدفًا وصنع 82 هدفًا.