موعد مباراة فولهام ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والمعلق

كتب : محمد نور

الجمعة، 05 أغسطس 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ضد فولهام

ليفربول ضد فولهام

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح لخوض مواجهة هامة للغاية عندما يحل ضيفًا على نظيره فولهام الصاعد حديثًا، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين السبت 6-8-2022، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج، ونرصد لكم في هذا التقرير موعد مباراة فولهام ضد ليفربول والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام
تبدأ مباراة ليفربول ضد فولهام في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة التي ستُقام على ستاد كرافين كوتيج الخاص بنادي فولهام.

 

A class free-kick from @XabiAlonso against this weekend’s opponents in 2004 👌 #FULLIV pic.twitter.com/abw72fsw8y

— Liverpool FC (@LFC) August 5, 2022

 

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وفولهام 
ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت حيث سيُنقل اللقاء عبر قناتي "beIN Sports 1 HD Premium - beIN 4K" بشكل حصري ومباشر.

 

 


معلق مباراة ليفربول ضد فولهام
وعن معلق مباراة ليفربول ضد فولهام القادمة بالجولة الإفتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي سيتولى المعلق التونسي "رؤوف خليف" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات مواجهة ليفربول أمام فولهام.

محمد صلاح بمباراة ليفربول القادمة ضد فولهام

ويسعى محمد صلاح نجم ليفربول لتحقيق رقم قياسي بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام فولهام، حيث أنه في حالة تسجيله هدفاً بمرمى فولهام بمواجهة الغد، سيكون هداف الجولة الافتتاحية للبطولة الإنجليزية.

يذكر أن صلاح يمتلك 7 أهداف بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن هدفين يفصلانه عن الصدارة بشكل منفرد.