برشلونة في مأزق قبل مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني

كتب : محمد نور

الإثنين، 18 مارس 2024 11:51 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة تواجه تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، قبيل المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويواجه تشافي تهديدًا بالغياب عن مباراة برشلونة وريال مدريد المقررة في الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو في 21 أبريل المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، قد يُستبعد تشافي عن مواجهة البارسا مع الريال في الليجا بسبب العقوبة المرتقبة من قِبل لجنة المسابقات بعد طرده في مباراة أتلتيكو مدريد.

تعرض المدرب الإسباني للطرد خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 3-0 يوم الأحد الماضي بسبب احتجاجه على قرار التحكيم.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة قرر عدم الطعن في قرار العقوبة المفروضة على تشافي، ومن المتوقع أن يتم إيقافه لمباراتين، وبالتالي سيغيب عن مواجهتي لاس بالماس وقادش.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن أن يتعرض تشافي لعقوبة إيقاف تصل إلى 3 مباريات بسبب تكرار تلك المخالفات، حيث تلقى 6 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوتين في الموسم الحالي.

وختمت الصحيفة بأن إدارة برشلونة لا تعتزم التماس الاستئناف ضد العقوبة، حيث ترى أن ذلك سيكون تضييعًا للوقت وغير فعال من الناحية العملية.