غيابات الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة بالدوري المصري

كتب : محمد نور

الأحد، 14 أبريل 2024 09:52 م

shareicon

مشاركه

غيابات الأهلي أمام الزمالك

غيابات الأهلي أمام الزمالك

تأثرت صفوف فريق الأهلي بعد غياب عدد من اللاعبين الرئيسيين قبل لقاء الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

ويلتقي الأهلي والزمالك غدٍ الإثنين على ملعب استاد القاهرة في هذه المباراة المهمة في الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

تأكد غياب عدد من اللاعبين في هذه المباراة وهم كالتالي: محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وحمزة علاء ومحمد الضوي كريستو وإمام عاشور وكريم فؤاد.

وكان الأهلي قد فاز على زد بهدف دون رد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من ‏منافسات ‏الدوري المصري الممتاز.

أما الزمالك، فقد حقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد على الاتحاد في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي والتي كانت مؤجلة أيضًا من الجولة الثامنة.

يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري "دوري نايل" برصيد 27 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل النادي الأهلي، المباراة المقبلة ولديه رغبة قوية في التغلب على مجموعة قوية من الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا، وتحقيق الفوز أمام الفارس الأبيض، ومصالحة الجماهير بعد تذبذب النتائج الفترة الأخيرة في بطولة الدوري.

طالع أيضا:

شاهد.. حزن حجازي عقب خسارة السوبر السعودي أمام الهلال

كلوب: لست نادما على عدم البدء بصلاح أمام أتالانتا.. ونستحق الخسارة