تاليسكا يثير قلق النصر قبل مواجهة التعاون في السوبر السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 02:27 م

shareicon

مشاركه

تاليسكا

تاليسكا

لم يسلم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر السعودي، من الإصابة مجددا، خلال مشاركته في معسكر "العالمي" التحضيري للموسم الجديد 2024-2025.

وكان تاليسكا قد غاب عن النصر في النصف الثاني من الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة الأمامية، بالتدريب الأخير قبل مواجهة العين الإماراتي، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023، حيث أدت إلى نهاية موسمه، وخضع على إثرها لجراحة في 8 مارس الماضي، بميلانو المدينة الإيطالية.

وشارك البرازيلي في أولى الحصص التدريبية للنصر بعد ختام فترة تأهيله، التي امتدت نحو أربعة أشهر، 9 يوليو الماضي، في مدينة فارو البرتغالية، مقر المرحلة الأولى لمعسكر الفريق الخارجي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن تاليسكا خضع إلى فحص بـ "الأشعة" على موضع الإصابة، التي لحقت به خلال تدريبات أمس الثلاثاء، في أحد المراكز الطبية المختصة، بمدينة ماربيا، مقر المعسكر الخارجي حاليًا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الفحص الطبي، أظهر تعرض تاليسكا لإصابة بالعضلة الخلفية للفخذ، حيث أن التشخيص المبدئي بين تعرضه لشد قوي، لم يصل لدرجة التمزق.

وقرر الجهاز الطبي بالنادي منح تاليسكا راحة، ما يعني غيابه عن المواجهة الودية الأخيرة، غدا الخميس، أمام ألميريا الإسباني قبل المغادرة إلى أبها، الجمعة، استعدادا لبطولة كأس السوبر السعودي.

وأشارت "الرياضية" إلى أن طبيب النادي وضع برنامجا مكثفا لتأهيل النجم البرازيلي، من أجل لحاقه بالمباراة الرسمية الأولى في الموسم، الأربعاء المقبل، أمام التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة في أبها.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي هو يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين النصر والتعاون، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

وتستضيف مدينة أبها منافسة البطولة بمشاركة أندية الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون، خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024.