رئيس وزراء كوردستان يستقبل منتخب العراق بعد حصد بطولة غرب آسيا للصالات "صور"

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

استقبال مسرور بارزاني للمنتخب العراقي

استقبال مسرور بارزاني للمنتخب العراقي

استقبل عصر اليوم الثلاثاء رئيس وزراء إقليم كوردستان مسرور بارزاني، بعثة منتخب العراق لكرة القدم النسائية لكرة الصالات والمتوجه مؤخرًا، بالنسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للصالات سيدات التى إستضافتها جدة، بعد هزيمة منتخب السعودية 4-2 في نهائي البطولة.

وحرص رئيس وزراء كوردستان على تكريم لاعبات المنتخب، في حضور فراس بحر العلوم المشرف العام على الكرة النسائية بالاتحاد العراقي، تثمينًا للجهود السخية التي بذلت في بطولة غرب آسيا الثالثة، وأحرزت لاعبة منتخب أسود الرافدين لقب الدورة بجدارةٍ واستحقاق.

وأقام مسرور بارزاني مأدبة عشاء للمنتخب العراقي بقيادة الأيرانية شاهناز ياري، معبره لهم خلال تناول الطعام عن سرور وفرحة الجميع بالانجازِ الذي تحققَ، مؤكداً إن هذا الانجاز سيكون نقطةً مضيئةً في تاريخِ كرةِ القدم النسائية مستقبًلا في خطة بلاده لتطوير اللعبة.

وتبادلت اللاعبات والجهاز الفني والطبي والإداري مع رئيس الوزراء الصور التذكارية، وقام مسرور بارزاني في نهاية الجلسة والإستقبال بإهداء اللاعبات هدايا تذكارية، عبارة عن أجهزة موبايلات حديثة النوع بالإضافة إلى منحهن شيكات ماليه كنوعًا من الدعم المادي لهن.