المصري يخوض مرانه الأخير بالقاهرة قبل المغادرة لليبيا لمواجهة الهلال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 09:24 ص

shareicon

مشاركه

 المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء ، مرانه الأخير في القاهرة قبل المغادرة إلى مدينة بني غازي الليبية استعدادًا لمواجهة نظيره الهلال في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المصري البورسعيدي ، القاهرة غدًا الخميس في طريقها إلى مدينة بني غازي الليبية استعدادًا لمواجهة الهلال.

المصري ضد الهلال

المصري يخوض مواجهة قوية  يوم 15 سبتمبر الجاري ضد نظيره الهلال الليبي في المباراة  القوية التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

يطمح المصري في تحقيق الفوز على الهلال الليبي من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والمضي فيها إلى أبعد نقطة ممكنة.

 المصري البورسعيدي سقط في آخر مباراة له أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي، خلال المباراة  التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر 2024. 

وحرص الجهاز الفني للمصري البورسعيدي على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة التي خاضها الهلال الليبي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد القادم.